ddcd40001

كن نجماً مع مجموعة “العودة إلى المدارس” من سنتربوينت

أطلقت سنتربوينت، أكبر علامة تجارية لتجارة التجزئة بالمنطقة، مجموعتها العملية المرحة للعودة إلى المدارس، والتي ستجعل من جميع طلاب المدارس نجوماً متألقين. ولإضفاء مزيد من الإثارة على بداية العام الدراسي الجديد، تقدم سنتربوينت أوسع مجموعة من البضائع التي تحمل رسومات الشخصيات المحببة للأطفال، بالإضافة إلى مجموعة أنيقة ومريحة من الإكسسوارات والأحذية.

 ولتحقيق حلم كل طفل يطمح ليكون نجماً، تتضمن أحدث مجموعات بيبي شوب تشكيلة من البضائع المتنوعة – كالحقائب المدرسية وعبوات المياه والقرطاسية وحقائب الطعام، تحمل صور الكثير من شخصياتهم المفضلة.

 تشمل المجموعات الحصرية للعودة إلى المدارس كلاً من “شون ذا شيب” و “تراش باك” و “بن 10” و “سبايدرمان” و “منيونز”، لتجذب اهتمام الأولاد إلى جانب مجموعة سيارات “كارز” من ديزني و”أفنجرز” و “ميكي ماوس”  و “سميرفز” وغيرها. وبإمكان محبي كرة القدم الصغار الاختيار من تشكيلة نوادي برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد في لوازمهم المدرسية، بينما تنتظر الفتيات خيارات واسعة منها “ديزني برينسس” و “باربي” و”دورا ذا إكسبلورر” و “ماري” (لما قبل المدرسة) و “لولو كاتي” و “ميني” و فروزن” – في تشكيلة تحفل بالألوان والرسومات الرائعة. 

 أما للأطفال الأكبر سناً والمراهقين، فتقدم سنتربوينت مجموعة رائعة للعودة إلى المدارس، تليق بالنجوم والمشاهير لتجعلهم يحبون عامهم الدراسي. فالعلامات المختلفة، ومنها “تيدي بير” من ميمي و”فيراري” و “هابي هاوس” هي الرفيق المثالي لكل طالب في المدرسة. وتتضمن المجموعة أيضاً تصاميم أنيقة وملونة، وإكسسوارات مذهلة للغاية.

 وامتداداً لمجموعة الشخصيات تقدم سنتربوينت مجموعة متكاملة من الكتب والدفاتر والأقلام والأكواب وحقائب الظهر وحافظات الأقلام والكثير من اللوازم التي تحمل رسومات الشخصيات المحبوبة ومنها “هلو كيتي” و “بات مان” و “باربي” و “سمايل وورلد” و “سوبرمان” و “سوبر غيرل نيون”.  

 توجهوا إلى “شو مارت” للحصول على أروع الأحذية والإكسسوارات في موديلات أنيقة ومريحة تناسب الزي المدرسي تماماً. فالفتيات يمكنهن التألق بأحذية جميلة بنقش الزهور أو الثقوب والتباين بين الألوان اللامعة وغير اللامعة والتأثيرات المختلفة، مع مواد متينة بنعل مرن تضمن الراحة التامة طوال العام الدراسي.

 أما الأولاد فيحصلون على خيارات متعددة من مجموعة متينة تناسب عاماً حافلاً بالأنشطة والحركة. تتميز المجموعة بالأناقة والتصاميم المريحة، وتشمل أحذية خفيفة للغاية من الجلد الفاخر، بينما تناسب الأحذية القماشية باللون الأبيض الأنشطة الرياضية والحركة المستمرة للأولاد.

ddcd40001 ddcd40002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك