er47tt40001

فلاي إن (flyin.com ) تقدّم أفضل الخدمات السياحيّة الإلكترونيّة

تعتز فلاي إن (flyin.com  )، الرائدة في مجال السفر والسياحة عبر الإنترنت في الشرق الأوسط،, والحاصلة على جائزة أفضل شركة سفر وسياحة للحجز عبر الانترنت في الشرق الأوسط ضمن جوائز السفر العالمية لعام 2015م بتقديم أفضل الخدمات الإلكترونية في مجال السفر والسياحة. ويمثّل موقع (flyin.com  ) محطة شاملة لكافة احتياجات السفر والسياحة، مما يتيح لمحبي السفر والسياحة إجراء مختلف العمليات التي يرغبون بها, سواء من حيث الحجز لرحلات الطيران أو حجز الفنادق فقط من خلال زيارة واحدة للموقع.

وتقدّم القاعدة الواسعة من خطوط الطيران والفنادق والمنتجعات حول العالم لعملاء فلاي إن (flyin.com  ) باقة متنوعة وخيارات واسعة ليختاروا من بينها ما يناسب احتياجاتهم وأذواقهم.

وأكثر ما يلاحظ المتصفح للموقع سهولة الاستخدام وإجراء عمليات البحث عن أفضل الأسعار والعروض والمقارنة بينها بكل يسر وسهولة، فضلاً عن السرعة الفائقة في إتمام إجراءات الحجز والدفع، وحتى في حالات التعديل أو الإلغاء للحجوزات. ولأن خدمات الموقع مصممة بطريقة متكاملة فمن الممكن للعميل القيام بحجز الفندق للإقامة في أثناء حجزه لرحلة الطيران بعملية واحدة, مما يختصر على العميل مع الحفاظ على كفاءة الأداء وسهولة التعامل.

ويوفر موقع فلاي إن (flyin.com  ) صوراً خاصة بالفنادق المتاحة بجودة عالية تمكّن العميل من مشاهدة الفندق واختيار الغرف والأجنحة والاطلاع على إمكانيات الفندق قبل الحجز.

ولأن خبرات سياحية كبرى تقف خلف إدارة هذا الموقع الفريد فإن الرحلة السياحية مع فلاي إن (flyin.com  ) لا تبدأ بالوصول إلى الوجهة السياحية, وإنما بمجرد زيارة الموقع والاستمتاع بما يقدمه من برامج سياحية لا مثيل لها.

ويلتزم فلاي إن (flyin.com  ) بأعلى معايير الأداء في مجال الحجز الإلكتروني للسفر والسياحة، من خلال اعتماده لسياسة التطوير المستمر للبوابة الإلكترونية، مما يتيح فرصة الاستمتاع بإجراء عمليات الحجز سواء بالنسبة لحجوزات الطيران أو حتى حجز الفنادق، ليس فقط على مستوى المملكة العربية السعودية, وإنما على مستوى عملاء منطقة الشرق الأوسط عامة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك