gghygtt40002

“سبورتس ون” يعلن عن برنامج مخصص للطلبة الطامحين إلى تحقيق تطلعاتهم الرياضية

في إطار مساعيه الرامية إلى نشر ثقافة الرياضة بين الشباب، أطلق “سبورتس ون”، العلامة التجارية التابعة لمجموعة لاندمارك والمتخصصة في الألبسة والمنتجات الرياضية، موسم العودة إلى المدارس بحملة ترويجية تقدم لجميع العملاء هدايا مضمونة.

فمع كل إنفاق بقيمة 300 ريال أو أكثر، سيحصل العملاء على هدايا مضمونة بقيمة 125 ريالاً من ضمنها علبة قرطاسية وعبوة للمياهPolar ، كما سيحصلوا على فرصة المشاركة في سحب عشوائي يحصل من خلاله 100 رابح محظوظ قسائم بقيمة 1000 ريال لكل منها، لتصبح القيمة الإجمالية للقسائم المقدمة 100 ألف ريال سعودي.

وقد أطلق “سبورتس ون” هذه الحملة الترويجية إيماناً منه بأهمية الحفاظ على الصحة والرشاقة خلال موسم العودة إلى المدارس، خاصة وأن الطلبة يطمحون إلى الكثير من المنجزات خلال عامهم الدراسي. وعلاوة على القسائم، يحتفي “سبورتس ون” بهذا الموسم من خلال منح مجموعة قرطاسية رائعة من Flamingo إضافة إلى عبوة مياه Polar كهدية مضمونة لعملائه خلال فترة الحملة. وبذلك يكون “سبورتس ون” داعماً أساسياً لتجهيز الطلبة لموسم حافل بالعادات الصحية والرياضية. 

وبهذه المناسبة، قال شيفام غويال، الرئيس التنفيذي للعمليات في مكتب “سبورتس ون” في دبي: “إننا ملتزمون بتعزيز ثقافة الرياضة في المنطقة وتشجيع الشباب على تبني أنماط حياة نشيطة تساعدهم على الحفاظ على صحتهم ونجاحهم. ليس من السهولة التخلص من العادات التي تُكتسب في السنوات المبكرة من العمر، لذا نؤمن بأهمية رفع مستوى الشغف بالرياضة منذ أيام الطفولة والشباب لتصبح من أفضل العادات المتبعة يومياً”.

وأضاف: “نسعى دوماً إلى توفير قيمة مضافة لعملائنا والمجتمع المحلي، ومن شأن هذه المبادرة أن تحفز الشباب على ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي وسليم. ونحن في ’سبورتس ون‘ نؤمن بضرورة توفير الفرص المناسبة التي تساعد الجميع على تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم الرياضية”.

الجدير بالذكر أن حملة “العودة إلى المدارس” الترويجية قد انطلقت في يوليو الماضي وسوف تستمر لشهرين.

وعلاوة على المتاجر الحالية المنتشرة في أنحاء الإمارات والسعودية وقطر والبحرين، سيطلق “سبورتس ون” متجرين جديدين في الإمارات ومتجراً في السعودية ومتجراً في عُمان مع نهاية العام 2015.

gghygtt40001 gghygtt40002 gghygtt40003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك