4vgtt40001

استعدّوا للعودة إلى المدرسة مع أحدث صيحات الموضة بأسعار معقولة من «ريد تاغ»

يترتّب على موسم العودة إلى المدرسة تكاليف باهظة نظراً للرسوم المدرسية للأطفال وثمن المستلزمات المعتادة التي يتوجب شراؤها قبل إرسال أطفالكم إلى المدرسة للسنة الدراسية الجديدة.

ويسرّ شركة «ريد تاغ» المتخصصة بالأزياء ومنتجات اللايف ستايل ذات القيمة المميزة في المنطقة، أن تقدّم لكم تشكيلتها الخاصة بموسم “العودة إلى المدرسة” للأطفال من جميع الأعمار، لتتيح لكم الآن اقتناء أكثر الأزياء أناقة وبأقل التكاليف لهذا العام الدراسي.

وتتضمّن التشكيلة حقائب ظهر وحقائب جر مدرسية عصرية مع المستلزمات المدرسية الأساسية مثل أكياس الغداء وزجاجات المياه العصرية والملوّنة من «ريد تاغ».

وسواءٌ أكان أبناؤكم في مرحلة التعليم الأساسي أو المتوسط أو الثانوي، يمكنكم التسوّق بسهولة مع قليل من المساعدة من أحدث تشكيلة تطلقها «ريد تاغ».

كما توفر «ريد تاغ» خيارات واسعة جداً من الأزياء المميزة للأمهات المنشغلات اللواتي يرغبن بارتداء أزياء أنيقة ومريحة تناسب مختلف النشاطات من إيصال الأولاد إلى المدرسة، إلى الفعاليات الرياضية، والتسوق من محلات السوبرماركت، وحتى لقاءات الغداء الخاصة بالسيدات.

وتتوفر تشكيلة “العودة إلى المدرسة” من «ريد تاغ» في جميع متاجر العلامة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين وسلطنة عُمان وقطر.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.redtag-stores.com.

ffvgtt40002

Back to school time can be an expensive time of year with children’s school fees and the cost of the usual hardware that comes with sending your little ones back for another year of study

To make this school year the best-dressed and most affordable yet, the region’s value fashion and home lifestyle brand REDTAG is now presenting its back-to-school collection for children of all ages

The range includes fashionable school bags and trolleys with school essentials such as REDTAG’s trendy and colourful lunch bags and water bottles

 Whether in primary, middle or high school, shopping is elementary with a little help from REDTAG’s latest collection

Not only that – from the school gate to sports day and the supermarket run to ladies lunch, REDTAG has plenty of fashion options for busy mums seeking on-trend comfortable fashion

The REDTAG Back-to-School collection is available at REDTAG stores in Saudi Arabia, UAE, Bahrain, Oman and Qatar

For more information please visit www.redtag-stores.com

4vgtt40001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك