ddrft540001

فلاي إن (flyin.com ) تقدّم خدمات متميّزة عبر مركز الاتصال الموحد

تعتمد فلاي إن (flyin.com  ), الرائدة في مجال السفر والسياحة عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، والحاصلة على جائزة أفضل شركة سفر وسياحة للحجز عبر الانترنت في الشرق الأوسط ضمن جوائز السفر العالمية لعام 2015م، في التواصل مع عملائها على مركز للاتصال الموحد يعدّ من أحدث مراكز الاتصال العاملة في مجال السياحة, وذلك حرصاً منها على تقديم أفضل خدمات التواصل وأكثرها تميّزاً لعملائها.

وتضع فلاي إن (flyin.com  ) من خلال مركز الاتصال الموحد وعلى مدار 24 ساعة كافة خدمات الحجز والاستعلام عن أفضل الأسعار المتاحة للفنادق ورحلات الطيران كذلك, ويمكن للعملاء التواصل من خلال الرقم الموحد (920025959) ليجيب عليهم عدد من أمهر خبراء السياحة والحجوزات للردّ على استفساراتهم والمساعدة في إتمام كافة العمليات المطلوبة, كما يمكن للعملاء ترتيب البرامج السياحية مع خبراء السياحة المتاحين وفق ما يناسب احتياجاتهم وأذواقهم.

ويتيح مركز الاتصال الموحد للعميل إمكانية إتمام عملية الدفع بطرق مختلفة كالبطاقات الائتمانية أو التحويل البنكي, وهذا يعني أن العميل يمكنه من خلال الرقم الموحد الاستعلام وتخطيط الرحلة وإتمام الحجز والدفع بمجرد اتصال واحد.

هذا ويقدّم موظفو مركز الاتصال الموحد خدمات ما بعد البيع للعملاء, وذلك من خلال الردّ على استفساراتهم وتوفير الحلول السريعة للمشكلات التي قد تواجههم.

كما يضم مركز الاتصال الموحد قسماً خاصاً للردّ على استفسارات عملاء موقع فلاي إن (flyin.com  ) الإلكتروني, حيث يقدّم الموظفون كافة خدمات الدعم الفني والتقني لزوار الموقع.

وبشكل عام، فإنه مهما كانت احتياجات العملاء من حجز لخطوط الطيران أو اختيار فندق للإقامة، فإن مركز الاتصال الموحد في فلاي إن (flyin.com  ) يجعل من التواصل مع إدارة الموقع أمراً سهلاً وميسراً, مما يمكن العملاء من إتمام حجوزاتهم من بين ما يقدّمه الموقع من باقات متنوعة للسفر والإقامة ضمن قاعدة بيانات ضخمة.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك