45r540001

استمرار القبول والتسجيل في المعهد السعودي للإلكترونيات

يواصل المعهد السعودي للإلكترونيات والأجهزة المنزلية استقبال للراغبين في الالتحاق في البرامج المتطورة التي يقدمها المعهد وذلك عبر موقعه الإلكتروني www.sehai.org .

وأوضح سعادة الأستاذ مساعد بن سعد العتيبي المدير التنفيذي للمعهد السعودي للإلكترونيات والأجهزة المنزلية أن القبول والتسجيل للعام الدراسي الجديد 1436-1437هـ لازال مستمرا لإعطاء الفرصة للشباب للاستفادة والالتحاق في التخصصات المتوفرة في المعهد وهي صيانة الإلكترونيات وصيانة الأجهزة المنزلية وصيانة أجهزة الحاسب الآلي والأجهزة المكتبية وصيانة أجهزة التبريد والتكييف وخدمة العملاء ، و صيانة الأجهزة في مجال الإلكتروميكانيكا ، وذلك لحملة شهادة الثانوية العامة و شهادة دبلوم المعهد الثانوي الصناعي، أو ما يعادلها.

وأضاف العتيبي بأن المعهد يقدم للمتدرب العديد من المميزات كتوقيع عقد عمل مع أحد الشركات الراعية و ضمان الوظيفة منذ بدء الدراسة ،مكافئة تدريب شهرية بمقدار 3000 ريـال سعودي خلال مدة الدراسة ، التسجيل في التأمينات الاجتماعية ، الحصول على تأمين طبي للعلاج بالمستشفيات الخاصة ، مباشرة العمل فوراً بعد التخرج براتب مجزي، اتاحة فرصة السكن في سكن الطلاب المؤثث بالمعهد لمن هم من خارج مدينة الرياض خلال مدة الدراسة.

يذكر أن مدة البرنامج بالمعهد السعودي للإلكترونيات والأجهزة المنزلية سنتان يخضع المتدرب من خلالها لدراسة مكثفة في اللغة الإنجليزية قبل بداية البرنامج التقني، و يحصل الخريج على شهادة دبلوم عالي معتمد يعادل شهادة خريجي الكليات التقنية.

الجدير بالذكر أن المعهد يشمل على معامل الكمبيوتر المتخصصة ، وورش ضخمة مجهزة بأحدث الأجهزة التعليمية و التقنية بالإضافة إلى قاعات التدريب، ومبنى الإدارة ، وقاعة الاحتفالات ، وصالة الطعام ، والصالة الرياضية وسكن الطلاب والملاعب الرياضية .

45r540001 45r540002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك