ddr540001

عادل عزت رئيساً تنفيذياً للشركة السعودية لصناعة الورق

أعلنت الشركة السعودية لصناعة الورق عن تعيين الدكتور/ عادل محمد عزت في منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة، وذلك استعداداً للمرحلة القادمة من مسيرتها.

يملك الدكتور عادل خبرات تصل لقرابة العشرين عاما في مجال إدارة الأعمال و التسويق و التطوير مع تجربة ثرية في الجوانب الصناعية و الهندسية داخل و خارج المملكة، وهو يحمل شهادة الدكتوراة في التسويق من جامعة باريس في فرنسا وشهادة الماجستير في ادارة الأعمال من جامعة مانشستر بالمملكة المتحدة، وشهادة الماجستير في التسويق من جامعة نوتنغهام ترنت بالمملكة المتحدة، بالإضافة إلى بكالوريس الهندسة الكهربائية من جامعة الملك عبدالعزيز.

وقد شغل الدكتور عادل قبل تعيينه رئيسا تنفيذيا للمجموعة العديد من المناصب القيادية في شركات كبرى على مستوى القطاع الخاص وكان آخرها المدير العام التنفيذي لتويوتا و دايهاتسو في مجموعة عبداللطيف جميل، والتي عمل فيها لمدة تسع سنوات، حيث تحققت تحت قيادته نتائج غير مسبوقة، هذا بالإضافة لعمله مديراً عاماً تنفيذياً لدوري عبداللطيف جميل، حيث لعب الدور الرئيسي في جلب وتصميم و تنفيذ وإدارة الرعاية التي تعتبر الأضخم على المستويين الآسيوي و العربي. 

وقد عمل الدكتور عادل قبل ذلك في شركة بروكتر أند قامبل الأمريكية لمدة ثمانية سنوات تقلد خلالها العديد من المناصب الإدارية في مجال التصنيع و الإنتاج وتخللها العمل في الولايات المتحدة الأمريكية لمدة عامين.

وتعتبر الشركة السعودية لصناعة الورق من الشركات الرائدة في مجال صناعة الورق الصحي في الوطن العربي و يتمثل نشاطها في إنتاج ورق صحي ذي جودة عالية لتلبية احتياجات الأسواق المحلية والعالمية. كما أن نشاطها يعود بفائدة كبيرة على البيئة والمجتمع من خلال اهتمامها بإعادة تدوير الورق المستعمل والتقليل من اعتمادها على اللب المستورد الذي يتم تصنيعه من قطع أشجار الغابات. تلتزم الشركة بتطوير أنشطتها بشكل متكامل وتنمية قدراتها الصناعية عن طريق الترابط المتكامل لأنشطتها في عملياتها المختصة بإعادة تدوير وتصنيع و تحويل الورق حيث تسهم هذه العلاقات المترابطة والمتكاملة في تطوير أداء المجموعة و تنمية مصادر الدخل لديها.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك