rr5tfre40001

وول ستريت إنجلش تقدم مستويات وأشهر مجانية

تزامنا مع  العودة للمدارس تقدم معاهد وول ستريت إنجلش الإسم الرائد في تعليم اللغة الانجليزية عروضا خاصة بهذه المناسبة، حيث تقدم مستويات وأشهر مجانية للملتحقين الجدد، وأيضا خصومات رائعة للمستويات المتعددة، وتسعى الشركة إلى تقديم خدمات وعروض مميزة لهذا العام، بعد الإقبال الكبير في الأعوام الماضية.

وبهذا سيحصل الطلاب الملتحقين على مستويات أكثر دون الحاجة إلى دفع اي رسوم إضافية.  ويشمل العرض تقديم مستوى وشهر مجاني للطلاب المشتركين بعدد 2 مستوى،  ويحصل الطالب المشترك بعدد 4 مستويات على شهرين مجانا ومستوى مجاناً. أما بالنسبة للطلاب الراغبين في تطوير مهاراتهم بشكل أفضل يمكنهم الاستفادة من عرض الـ 20% والذي يمنح للطلاب الراغبين في الاشتراك بعدد أكثر من 6 مستويات.  كما سيحصل الطلاب الراغبين في تمديد اشتراكهم بنفس نسبة الخصم.

ووتتميز معاهد وول ستريت بإمكانية الدارسة في أي وقت حسب رغبة الطالب أو الطالبة، حيث لا يشترط الانتظار لفصل أو مجموعة معينة، فيمكن للطالب التسجيل والحضور في أي وقت , كما أن عدد الطلاب في الفصل الواحد لا يتعدى أربع طلاب. وتعد معاهد وول ستريت انجلش متوافقة مع  اختبارات الايلتس والتوفل المعروفين على مستوى العالم لقياس مستوى اللغة الانجليزية.

في هذه الصدد صرح السيد سهل حفظي، الرئيس التنفيذي لمعاهد وول ستريت ” بعد قضاء الاجازة والعودة للمدارس تحرص وول ستريت إنجلش على دفع روح المبادره في استثمار المستقبل وذلك عن طريق تقديم خدمات وعروض تليق بملتحقيها، هذا العام قدمنا عروض تعود بالفائدة بالدرجة الأولى للطالب أو الطالبة وذلك بتقديم مستويات مجانية تعود عليه بالنفع والفائدة، وتضمن له بعد توفيق الله مستقبل مشرق” ثم أضاف ” الكثر منا قضى الاجازة خارج المملكة وبالتأكيد لمس أهمية ودور اللغة الانجليزية في الحياة العملية، نحن بإذن الله تعالى سنوفر لطلابنا تغطية هذا الاحتياج عن طريق فريقنا من الكوادر  التعليمية عالية المستوى”

وول ستريت إنجلش هو أحد معاهد اللغة الإنجليزية المختارة التي حصلت على شهادة الأيزو العالمية للجودة رقم 9001 :2008، والجدير بالذكر ان وول ستريت إنجلش هي إحدى مؤسسات انسام لتعليم اللغات و التدريب المحدودة ، أفتتحت عام 2001  بمدينة جدة، ومنذ ذلك التاريخ  حتى الآن مازالت تتوسع وتزداد فروعها إلى أن وصلت إلى 24 فرعا في الوقت الراهن وبزيادة سنوية قدرها 35 %.

rr5tfre40001 rr5tfre40002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك