ddere40002

كوتش تكشف عن مفهوم ابتكاراتها للجيل القادم في مركز المملكة بالرياض

بيت التصميم النيويوركي الرائد في الإكسسوارات العصرية الفخمة والمجموعات الأنيقة المؤثرة على أسلوب الحياة ، تتوق بشوق للكشف عن مفهوم ابتكارات الشركة للجيل القادم في مركز المملكة بالرياض –  إحدى العلامات الفارقة بالمملكة العربية السعودية.

 ويأتي هذا المعرض، القائم على المفهوم الجديد للفخامة العصرية، كأول معرض من نوعه يتم افتتاحه في منطقة الشرق الأوسط. وقد قام بتصميم المعرض الجديد مدير الإبداع التنفيذي لدى كوتش “ستيوارت فيفيرس”، بالتعاون مع الشركة العالمية المشهورة بالإبداع “ستوديو سوفيلد” – والتي يرأسها المصمم المعروف “وليم سوفيلد”. وانطلاقاً من طيف واسع من المذاهب والمدارس الفنية، تم تطوير هذا المفهوم مع تركيز على الأنسجة المتناقضة والمواد الفخمة.

 تبلغ مساحة معرض كوتش الجديد في مركز المملكة بالرياض 295 متر مربع. ويتكون أسفل المدخل من بلوك زجاجي مضاء وتعلوه لوحة باسم وشعار العلامة التجارية مضاءة بطريقة متجانسة وجذابة، بالإضافة إلى ممرات من الطوب المُطعّم بالحديد وأرضيات من خشب الصنوبر المعالج. أما لوحة الألوان، فهي محايدة لتعكس فخامة المكان وأناقة الابتكارات المعروضة.

 أما خزائن العرض، فقد صُنعت من الرماد الطبيعي والداكن والفولاذ الأسود والبرونز الأنتيكي وخشب الماهوجني، وهي تحتضن جدران مليئة بالحقائب تزينها أعمال فنية على أنظمة عرض متحركة عامودياً. ويتخلل المعرض بعض قطع الأثاث التي يعود تصميمها إلى منتصف القرن الماضي، وهي تتناغم مع خطوط الديكور الأنيقة والألوان المحايدة.

 تعليقاً على الديكور الذي صممه، قال ستيوارت فيفيرس مدير الإبداع التنفيذي لدى كوتش: “تماشياً مع سلوك ماركة كوتش طريق التغيُّر، أردت أن أبتكر شيئاً مختلفاً – مختلفاً لكوتش وفريداً في فخامته. لدي القناعة الراسخة بأن المفهوم الجديد لمعرض كوتش، والذي هو ثمرة تعاون بين وليم سوفيلد وبيني، سوف يُطلق تبدلاً كبيراً في النظرة إلى كوتش. إنه مفهوم راقي وجذاب، وفي الوقت عينه مرح وأصيل.”

 وبالمناسبة، صرح جورجيو سارني، رئيس كوتش إنترناشيونال: “أتشوق لدعوة عملائنا لاختبار المفهوم الجديد لمعارض كوتش في مركز المملكة بالرياض، أحد معالم التسوق الراقي في المملكة العربية السعودية. إن التصميم الجديد هو البيئة المثالية لعرض أحدت ابتكارات ستيوارت فيفرس التي تمزج بين الأناقة وأسلوب الحياة الراقي”.

16Fa0369 ddere40002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك