ggty40001

“اكسيوم كير” بالمملكة تحسن وتوسع خدمات ما بعد البيع لزبائن “أبل”

بات بوسع مستخدمي منتجات “أبل” في المملكة الاستفادة من خدمات “أبل” المتقدمة لما بعد البيع، وذلك في مراكز “اكسيوم” ونقاط التسليم المنتشرة في أرجاء البلاد.

 وتعتبر “اكسيوم” الشركة الأبرز في مبيعات الهواتف الجوالة على صعيد المنطقة، وأصبحت مزود الخدمة الرسمي لمنتجات “أبل آي أو إس” في المملكة من خلال شراكتها مع شركة حاسبات العرب، الموزع المعتمد لمنتجات “أبل” في السعودية، وهي الشراكة التي أُبرمت بهدف تطوير توزيع منتجات “أبل” وتعزيز مبيعاتها في أرجاء المملكة، إدراكاً من حاسبات العرب للأهمية الكبيرة التي تمثلها شبكات التوزيع المحلية التابعة لشركة “اكسيوم”.

 ومن المنتظر أن تصبح منتجات “أبل” متاحة على نطاق أوسع الآن، مع امتلاك “اكسيوم” لما يزيد عن 100 متجر، والتوزيع المباشر إلى أكثر من 3000 من تجار التجزئة المستقلين والموثوق بهم من العاملين في مجال الهواتف الجوالة. كما سيكون بوسع مستخدمي منتجات “أبل” الوصول بسهولة إلى مزودي الخدمة المعتمدين رسمياً من “أبل” في مواقع ملائمة بأنحاء المملكة.

 وبهذه المناسبة، أكّد فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لشركة “اكسيوم”، أن راحة الزبائن لدى “اكسيوم” تأتي في طليعة أولويات الشركة، قائلاً إنها تسعى باستمرار لإثراء تجربة زبائنها من خلال ضمان أن تصل في خدمتهم إلى حيث يريدون، وأن تكون قادرة على تزويدهم بما يحتاجون إليه، وتقديم خدمات مبتكرة لما بعد البيع.

 وأضاف: “تأتي شراكتنا مع حاسبات العرب لتمكّن زبائننا من شراء أحدث منتجات “أبل” من موزع موثوق به، كما أنها ستمكننا من تقديم أرقى الخدمات لمستخدمي أجهزة “أبل” في جميع أنحاء المملكة”.

 ومن المقرر في إطار الشراكة المبرمة بين الطرفين أن تعمل “اكسيوم كير” على الاستفادة من شبكتها وبنيتها التحتية من أجل تحسين مستوى الخدمات المتنامية المقدمة لجميع زبائن “أبل”.

ويمكن لزبائن “أبل” الراغبين بالاستفادة من خدمات ما بعد البيع التي تقدمها “اكسيوم”، زيارة أي من مزودي الخدمة ونقاط التسليم البالغ عددها 14 مركزاً ونقطة والموزعة في مواقع مناسبة بأرجاء المملكة، علاوة على أربع نقاط تسليم أخرى تعتزم “اكسيوم” تشغيلها قريباً في مواقع نائية.

ويعتزم مزودي الخدمة ونقاط التسليم التابعة لشركة اكسيوم تقديم خدماتها لجميع مستخدمي “أبل” في المملكة، بمن فيهم المستخدمون الذين قاموا بشراء أجهزتهم من متاجر أخرى غير “اكسيوم”. وتندرج الخدمات المقدمة في إطار ضمان “أبل” والإرشادات التوجيهية للتغطية المحدودة من “أبل”. وكذلك سوف تتبع الإصلاحات الإرشادات التوجيهية المتعلقة بضمان “أبل” الرسمي، كما سيتم فرض رسوم على أية خدمات تقع خارج نطاق الضمان وفقاً لتوصيات السعر المحددة من “أبل”.

يمكن زيارة الموقع www.axiomtelecom.com أو الاتصال بالرقم 9200 AXIOM (29466) للتعرف على القائمة الكاملة لمزودي الخدمة ونقاط التسليم.

ggty40001

Apple customers in KSA can now avail enhanced Apple after-sales services at axiom centers and collection points located across the Kingdom

The region’s leading mobile reseller is now recognized as an official Apple Authorized iOS Service Provider in KSA through its partnership with Apple authorized distributor, Arab Computers. The partnership was formed to bolster Apple sales retailing and distribution across the country, recognizing axiom’s exceptional distribution networks across the kingdom

With more than 100 plus axiom owned stores, and direct distribution to over 3,000 independent and trusted mobile retailers, Apple products will now be vastly available, and users will have access to conveniently situated Apple Authorized iOS Service Providers across KSA

“At axiom, our customers’ convenience is at the forefront of everything we do,” said Faisal Al Bannai, CEO of axiom. “We are constantly looking to enhance our customer experience by ensuring we are where our customers want to be, are able to supply what our customers want, and offer unsurpassed aftersales services”

“Our partnership with Arab Computers will help to ensure our customers are able to purchase the latest Apple products from a trusted distributor, and will enable us to offer Apple users paramount product services across KSA”

As part of the partnership with Arab Computers, axiom care will be leveraging its network and infrastructure to enhance the growing services to all Apple customers

To avail axiom’s Apple after-sales services, customers can visit any of the 14 operating collection points and service providers located conveniently across the Kingdom with an additional 4 more remote collection points scheduled to operate very soon

The axiom collection points and service providers will cater to all Apple users in KSA, including users who have purchased their devices from stores other than axiom, provided services fall under the Apple warranty and limited coverage guidelines. Repairs will follow official Apple warranty guidelines, and any out-of-warranty services will be charged as per price recommendations set by Apple

For a complete list axiom’s service providers and collection points, please call 9200 AXIOM (29466), or visit www.axiomtelecom.com

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك