wwe340001

مجموعة جميرا تستقبل العائلات السعودية خلال موسم العطلات الصيفية

تستعد مجموعة جميرا للضيافة الفاخرة، التي تتخذ من دبي مقراً لها والعضو في “دبي القابضة”، لاستقبال الأعداد الكبيرة من العائلات السعودية، وذلك خلال فترة العطلات الصيفية التي تمتد حتى إجازة عيد الأضحى.

ويعد السعوديون أحد المحركات الرئيسة وراء الازدهار الذي يشهده قطاع السياحة العائلية، ولذلك فقد حقق هذا القطاع، وفقاً لبيانات تومسون رويتر، نمواً قدره 12.5% في سوق السياحة العالمي بين عامي 2012 و2013. هذا وتزداد نسبة العائلات السعودية التي تقضي إجازاتها خارج المملكة في المناسبات الخاصة مثل عيد الفطر وعيد الأضحى، ما ينعكس إيجاباً على قطاع السياحة العالمي، إذ يفضل 43% من السعوديين قضاء العطلة في الخارج1.

وتشكل المملكة العربية السعودية سادس أكبر سوق مصدّرة للسياح بالنسبة لمجموعة جميرا، بعد كل من بريطانيا والإمارات وألمانيا والصين وروسيا، يرافقه زيادة في عدد الليالي الفندقية من قبل العائلات السعودية بلغ نسبة 35.8% في فنادق ومنتجعات جميرا حول العالم خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2015. كما احتلت المملكة المرتبة الخامسة بين الأسواق المصدّرة لضيوف مجموعة جميرا في دبي وأوروبا، حيث ازدادت عدد الليالي الفندقية في دبي بنسبة 15.2%، في حين ازدادت في أوروبا بنسبة 17.5% خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2015.

وقالت أليسون برودهيد، رئيس الشؤون التجارية: “تمثل المملكة العربية السعودية سوقاً رئيسة للسياح الوافدين إلى مجموعة جميرا، لاسيما فيما يتعلق بالسياحة العائلية. ونتوقع خلال فترة العطلات الصيفية استضافه عدد أكبر من الزوار من المملكة العربية السعودية أكثر من أي وقت مضى.”

وأضافت: “حددنا بعض الاتجاهات التي تفضلها العائلات السعودية أثناء قضاء الإجازة، ونتوقع أن يؤدي ذلك بدوره إلى زيادة في استقطاب ضيوفنا من المملكة خلال فصل الصيف. وقد وضعنا جولات التسوق وتوفير أقصى درجات الراحة والاسترخاء ضمن أولوياتنا، فضلاً عن إتاحة الفرصة لاستكشاف وجهات جديدة. وتنتشر فنادق جميرا الفاخرة في مدن وأماكن رئيسية حول العالم، وتقدم أرقى مستويات الخدمة، لذلك فهي تعتبر الوجهة المثالية للعائلات السعودية كي يستمتعوا بعطلاتهم.”

ولتلبية المتطلبات المتزايدة الناتجة عن السياحة العائلية، تقدم جميرا عدداً من الباقات المصممة خصيصاً للعائلات السعودية توفر لزوارها قيمة استثنائية في جميع فنادقها حول العالم، بداية من التسوق في دبي، ووصولاً إلى الاسترخاء في جزر المالديف واستكشاف أوروبا.

ويتيح عرض “عطلات جميرا” لضيوفه من المملكة العربية السعودية الاستفادة من عروض الصيف الحصرية في فنادق جميرا في دبي بأسعار غرف تبدأ من 505 ريالات سعودية لليلة الواحدة، شاملة مجموعة من المزايا المجانية مثل خدمة التوصيل من “كريم” مع سائق خاص إلى أقرب مركز تسوق*، ويسري هذا العرض عند حجز أي غرفة في فنادق جميرا برج العرب وجميرا بيتش هوتيل وجميرا زعبيل سراي ومدينة جميرا وجميرا أبراج الإمارات وجميرا كريك سايد.

كما ستتاح الفرصة أمام العائلات السعودية الراغبة في اكتشاف دبي كعاصمة للمنتجعات الصحية في الشرق الأوسط، للاستمتاع في المنتجع الصحي ’تاليس سبا‘ في مدينة جميرا الحائز على جوائز عالمية مرموقة. ويمكن الدخول إلى النادي مجاناً عند حجز 3 ليالٍ كحد أدنى لجميع فئات الغرف في الفنادق الثلاثة؛ جميرا ميناء السلام وجميرا القصر وجميرا دار المصيف. كما تقدم باقة ‘Stay and Spa’ للضيوف فرصة الاستمتاع بعلاجات صحية مجانية لمدة 60 دقيقة يومياً، كما تضم الباقة وجبة الفطور وخدمة التوصيل من المطار مع سيارة خاصة وسائق.

ويعتبر فندق جميرا في أبراج الاتحاد، الذي يوفر إطلالة ساحرة على الخليج العربي، الوجهة المثالية لقضاء العطلات للباحثين عن الاستجمام والاسترخاء في أبوظبي خلال فصل الصيف. حيث يتمتع الفندق بموقع رائع على الشاطئ يوفر مناظر خلابة، ويتميز بتصميم معماري مذهل، كما يوفر تجربة تسوق راقية من خلال ’أفنيو‘ الواقع داخل الفندق. وعند حجز غرفة في الفندق سيحصل المقيمين بالمملكة العربية السعودية على خصم بنسبة 10% على أفضل أسعار الغرف المتوفرة والكثير من المزايا المجانية، بما في ذلك بوفيه إفطار يومي والاستمتاع بالمناظر الساحرة من منارة الرؤية من 300، التي تقدم المشهد الأكثر بهاء وروعة في أفق المدينة، إذ تمثل أعلى نقطة مراقبة في أبوظبي.

وبالإضافة لذلك، يمكن للعائلات السعودية التنعّم بأجواء من الراحة والاسترخاء ضمن وجهتي المجموعة في جرز المالديف. إذ يقدم منتجع جميرا ديفانافوشي لزواره من المملكة ليلة رابعة مجانية عند حجز ثلاث ليالٍ. تبدأ أسعار الباقات من 13,500 ريـال سعودي لأربع ليالٍ في فلل “بيتش ريفايف”، بالإضافة إلى رحلات طيران داخلية بتكلفة 1,500 ريـال سعودي للفرد، ويمكن الحجز ضمن هذه الباقة حتى 22 سبتمبر 2015. وتتاح الفرصة أمام الضيوف أيضاً للاستفادة من خصم بنسبة 10% على أفضل الأسعار المتوفرة في جميرا فيتافيلي، فضلاً عن مزايا مجانية أخرى تتضمن مسبحاً خاصاً مع كل فيلا، وأنشطة لياقة بدنية يومية في ’تاليس سبا‘ والدخول إلى نادي الصغار ’كودا كولي‘.

ويمكن للمقيمين في السعودية من الذين يتطلعون لقضاء عطلتهم في أوروبا هذا الصيف الاستفادة من عروض جميرا الموسمية الرائعة، فبإمكانهم الاستمتاع بمستوى جديد من الفخامة مع “جميرا بودروم بالاس” الذي افتتح مؤخراً على شواطئ بحر إيجة، والذي يتألف بالكامل من أجنحة وفلل فاخرة. إذ تبدأ أسعار الأجنحة الفاخرة من 3,412 ريالاً سعودياً لليلة الواحدة شاملة الإفطار. كما يمكنهم التوجه إلى فندق” جميرا  بيرا بالاس” التاريخي الذي يقع في قلب اسطنبول، والذي يجمع مابين عبق التاريخ والأناقة مع الضيافة التركية الأصيلة. ويمكن للضيوف حجز باقة العطلة الصيفية ابتداءً من 1,029 ريالاً سعودياً للغرفة عن كل ليلة مع حد أدنى للإقامة لمدة ليلتين، شاملة بوفيه الإفطار مع استعمال مرافق الفندق ودخول مجاني إلى ’سبا سول‘. وبالاتجاه شمالاً إلى ألمانيا، يوجد فندق “جميرا فرانكفورت”، الذي يقع في قلب المدينة النابض، ويتضمن جناح بانورامي مذهل يبدأ من 1,612 ريالاً سعودياً لليلة الواحدة شاملاً الإفطار، كما يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بجلسات العلاج الفريدة من نوعها بالعسل في ’تاليس سبا‘، إذ تعلو سطح فندق “جميرا فرانكفورت”، في الطابق الـ28، منحلة تحتوي على أكثر من 60,000 نحلة تزود المنتجع بعسلها.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك