wwe340002

س.ت. ديبون تحتفي بإطلاق النسخة الجديدة والمحدودة من “غران بري” في السعودية

تم مؤخراً بالمملكة العربية السعودية إطلاق نسخة “غران بري” المحدودة والجديدة، حيث جمعت بين عناصر تعبر عن حماسة وإثارة راليات السباق وظهر ذلك بوضوح في طريقة تصميمها، لتعيد إلى الواجهة مرة أخرى العلاقة الوثيقة التي تجمع بين س.ت. ديبون وسباقات الفورمولا 1 المثيرة. وتضم هذه النسخة الجديدة والمحدودة بعضاً من ابتكارات س.ت. ديبون المتميزة بما فيها ولاعات “لاين 2” (Line 2) وأدوات الكتابة من “ستريملاين-ر” مزينةً بطلاء اللكر باللونين الأسود والأحمر، ومتميزة بخبرة واحترافية س. ت. ديبون.

 ومن خلال التجانس الرائع بين التألق الفرنسي والتصميم الأميركي الذي يعود إلى حقبة الثلاثينات، جاءت أحدث إبداعات س.ت. ديبون ممثلةً في القلم الفاخر الجديد “ستريملاين-ر” حيث التقاء الأسلوب الفريد مع التصميم الراقي من خبراء الفنون ومحترفي فن الكتابة وهم يحظون بتجربة كتابة مثيرة للإعجاب.

 وقد تميزت التشكيلة الجديدة من أقلام س.ت. ديبون الفاخرة بخطوطها الخفيفة والمنحنية مما أضفى على مظهرها فخامة وشكلاً مميزاً علاوةً على التحكم التام في مسكة القلم. وتوفر المجموعة الجديدة والتي تستمد قوتها من قطرة ماء بقوة ديناميكيتها الهوائية، توفر لمستخدميها إحساساً فريداً ممزوجاً بالطاقة الكبيرة والإعجاب والتفوق. ومن بين الأشياء القيّمة المرتبطة بمثل هذه التصاميم، تشكل علبة قلم ستريملاين-ر تحفة فنية حقيقية وهي تأتي على شكل سيارات تلك الحقبة الثلاثينية مع لمسة عصرية إبداعية.

 ومن خلال علامة “D” المميزة التي تحملها هذه الأقلام، تؤكد س.ت. ديبون على تقاليدها الرفيعة في عالم الأناقة عبر أسلوب راقٍ احتوته مجموعة ستريملاين-ر  التي تتفرد بوزن مثالي بفضل تقنية السيراميوم المتطورة والتي توفر أداء دقيقاً وسرعةً في الكتابة تتخطى كل ما تمت تجربته في السابق.

 وبوحي من هدفها الرامي إلى توفير أعلى مستويات الراحة والمتعة في الكتابة، تواصل س.ت. ديبون تطوير مواد وأساليب وتقنيات تحقق معايير متطورة وقياسية في قطاع المنتجات الفاخرة. وتشكل تقنية السيراميوم المتطورة إحدى هذه الابتكارات التي تقف س.ت. ديبون من ورائها، وهي مزيج فريد من السيراميك والألمنيوم، حيث الخفة والصلابة تثيران الدهشة والإعجاب. ومن خلال مجموعة ستريملاين-ر ، تقدم س.ت. ديبون تجربة جديدة تنسجم والحياة العصرية التي يتطلع إليها باستمرار عشاق التميز والتألق.

 wwe340001 wwe340002 wwe340003

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك