225s2e3c4rt0001

10 فائزون في حملة “جوتن” ينطلقون في رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى تركيا

اختتمت جوتن، الشركة الرائدة في تصنيع الدهانات في المملكة، حملتها الترويجية التي استمرت على مدى شهرين للترويج لمجموعة “جوتاشيلد” المتطورة من الدهانات الخارجية، حيث توجت الحملة الترويجية بسحب يحصل من خلاله 10 فائزون على رحلات إلى تركيا مدفوعة التكاليف بالكامل.

وفي تعليق له، قال فيصل كريم، مدير التسويق بجوتن السعودية، “استحوذت جوتن على مكانة مرموقة في السوق السعودية نظراً لما تقدمه للمستهلكين من ألوان وجودة هي المفضلة والمطلوبة لديهم. ولقد أردنا من خلال هذه الحملة أن نعبر عن تقديرنا لعملائنا الأوفياء الذين يثقون بـ”جوتن” كأفضل مصنع للدهانات الخارجية والداخلية لهم في المملكة، وليس أفضل للتعبير عن تقديرنا وامتناننا للرابحين هو ان نكافئهم بالسفر مدفوع التكاليف إلى تركيا أحد أجمل بلدان العالم.”

وكانت الحملة ترحب وتستقبل كافة العملاء الذين يزورون معارض جوتن، حيث سلطت الضوء على مجموعة جوتاشيلد، أفضل دهان خارجي فاخر من جوتن. وتشتهر جوتاشيلد بين العملاء بإمكانية الاختيار من بين الألوان واللمسات النهائية واللمعات، وهي عناصر جميعها محمية من الأشعة فوق البنفسجية وتتميز بدرجة تحمل عالية. وتتضمن المجموعة كذلك أداء ألوان متطور، كما أنها صديقة للبيئة. ويوفر منتج “جوتاشيلد” حماية مؤكدة للمنشآت الخرسانية.

وعبر أحد الفائزين بالجائزة، بقوله “يسعدني كثيراً قضاء إجازتي في تركيا، وذلك بفضل جوتن التي أصبحت جزءً من حياتنا، كما أن ألوانها تضفي الكثير من الإلهام والإبداع إلى مساكننا.”

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك