3324q5r47400001

سنتربوينت تفتتح المحل 25 في المنطقة الغربية بالسعودية

افتتحت سنتربوينت مؤخرا محلا جديدا في السعودية في شارع إبراهيم الخليل في حي الشوقية في مكة المكرمة ومحلا آخر في أبحر بجدة، وهذا هو المحل رقم 25 في المنطقة الغربية.

 يستهدف معرض الشوقية الذي تبلغ مساحته 3371 مترا مربعا ويتضمن قسما للرجال وآخر للسيدات العملاء في جوار منطقة الحج والعملاء المحليين. وقد افتتح المحل يوم 21 مايو 2015 وحضر حفل الافتتاح مسئولون بارزون منهم السيد باسم حياة مسؤول الغرفة التجارية ومالك المبنى والسيد نجم الحق المدير العام (في المنطقة الغربية). ومن المتوقع أن يستقبل المعرض 1500 عميل/متسوق يومياً.

 يتواجد معرض أبحر الذي تبلغ مساحته 2984 مترا مربعا في منطقة سنتربوينت قريبا من بعض المعالم مثل منطقة عطلة نهاية الأسبوع وكلية البترجي الطبية ومن المتوقع أن يستقبل 1500 عميل/متسوق يوميا. والهدف من افتتاح هذا المتجر هو إتاحة مساحة أكبر لرؤية وانتشار العلامة التجارية في منطقة أبحر وقد افتتح هذا المتجر في 1 يونيو 2015.

 يحتوي كل من محل/متجر الشوقية ومحل/متجر أبحر على مساحات متعددة لمواقف السيارات تسع 30 و50 سيارة على الترتيب. وقد علق السيد فينود تالريجا مدير سنتربوينت على مسألة التوسع بمعارض سنتربوينت في السعودية قائلا “نحن حريصون على التوسع في السعودية لكي نصل إلى جميع العملاء المحليين ونزودهم بخبرة التسوق في نفس المنطقة التي يتواجدون فيها هم وأسرهم. ومن المتوقع أن تزداد الحصة السوقية في مكة خلال السنوات الخمس القادمة وهي موقع أساسي لزيادة رؤية وانتشار العلامة التجارية في هذه المنطقة. ولاء عملاءنا لنا في السعودية كبير وهم يشجعوننا على توسيع نطاق أعمالنا”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك