rrt6hd47400001

حملة #معاً_أكرم تجمع “إخاء” مع “المسافر”

وقعت شركة المسافر للسياحة السعودية مع  المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” اتفاقية استراتيجية تزامناً مع انطلاق حملة “#معا_أكرم” التي أطلقها موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خلال شهر رمضان المبارك والتي تهدف إلى تفعيل دور الشركات في المشاركة الاجتماعية، كما تأتي الاتفاقية تزامنا مع حملة “#منكم_وفيكم التي أطلقتها “إخاء” مطلع شهر رمضان المبارك.

بدوره، قدم المدير العام التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” فواز بن زعيلي العنزي شكره وتقدير لشركة المسافر للسفر والسياحة على دعمها لإخاء ومساهمتها في دعم برامج المؤسسة، مشدداً على أن هذا يأتي من واجب القطاع الخاص تجاه العمل الخيري، متمنياً أن تكون هذه الاتفاقية هي بداية التعاون المشترك بين المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” وشركة المسافر السعودية على أن يكون هناك مستقبلاً اتفاقيات  أخرى.

ولفت العنزي إلی أن هذه الاتفاقية تأتي تزامنا مع حملة “إخاء” الرمضانية التي دشنها معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي بداية شهر رمضان المبارك.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار التعاون المشترك بين المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” والقطاع الخاص بما يحقق الدعم الكافي لتحقيق الهدف المنشود وهو تقديم الرعاية الكاملة للأبناء المشمولين برعاية المؤسسة.

من جانبه أبدى الرئيس التنفيذي لشركة المسافر فاروق الجريسي سعادته بالتوقيع مع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” في هذه الحملة العالمية والتي يشارك فيها سبع شركات، مؤكداً بأن اختيار مؤسسة “إخاء” لرعاية الأيتام جاء نظراً للدور الكبير الذي تقوم به في خدمة فئة غالية جداً، مبدياً استعدادهم في شركة المسافر السعودية لبحث سبل التعاون المشترك مع القائمين على مؤسسة “إخاء” خلال الفترة القادمة لدعم برامج المؤسسة.

وأكد الجريسي على أن شركة المسافر قد بادرت بالتبرع بدخل يومين متتالين من صافي مبيعات الشركة والتي تتم من خلال تطبيق شركة المسافر للأجهزة الذكية يومي 16 و17 رمضان، موضحاً أنه يفخر لكون المسافر شركة سعودية وقد تم تأسيسيها بأيدي سعودية طموحة ، هدفها الأساسي هو العالمية بالإضافة إلى التميز و العمل على راحة المسافرين في المملكة العربية السعودية ودول الخليج .

وأضاف:  موقع شركة المسافر لحجز الفنادق يعتبر الآن بدون منازع افضل موقع حجوزات فنادق محلي سعودي من ناحية الأسعار، والخيارات ، وسهولة الاستخدام ، و يتميز الموقع بإتاحة الحجز على اكثر من 400 ألف فندق حول العالم بتأكيد فوري للحجز دون عناء ، مع توفير ميزة احجز الآن و ادفع لاحقاً التي تمكن عملائنا من الحجز دون الحاجة لتوفر بطاقة ائتمانية والسداد عن طريق التحويل البنكي لحساب الشركة أو بزيارة احد الفروع لسداد قيمة حجز الفندق .

ولفت الجريسي إلى أن  المسافر للسفر والسياحة وكالة إلكترونية في المملكة العربية السعودية، وكان ذلك عام 2009م، ويوضح قائلاً : وها نحن نعيد التجربة تنفيذاً لالتزامنا بتطوير السياحة الإلكترونية في السعودية ودول الخليج وذلك بتأسيس شركة المسافر السعودية اواخر عام 2012 ، وتشمل خدمات شركة المسافر السياحية الإلكترونية إطلاق أضخم موقع سعودي للفنادق بأسعار مميزة وباللغة العربية ، وسنعمل على اطلاق الخدمات الاخرى مثل الطيران و تأجير السيارات لتكن من خلال الموقع قريباً ولكن بإمكان الجميع حجز الطيران والسيارات والعروض السياحية من خلال مركز حجوزات المسافر على مدار 24 ساعة.

وأشار فاروق الجريسي إلى أن شركة المسافر للسياحة والسفر تقدم هذا العام عروضاً مميزة جداً مثل عرض احجز كوخك بمنتجع تاج إكزوتيك على أكبر بحيرات المالديف وهو عرض جديد يتميز بالسعر المعقول الذي في متناول الجميع والأماكن الخلابة التي تسحر الألباب ، وتهدأ الأعصاب ، وكذلك عرض تعرف على ماليزيا ولتستمع بجمال الطبيعة  من خلال جزيرة مابول حيث تقضي وقتاً رائعا في الغوص بقاع البحر ومشاهدة الشعاب المرجانية الساحرة  ، وأضاف الجريسي هناك عروض متعددة هذا العام تناسب جميع الأذواق والأمكانيات يمكن الإطلاع عليها من خلال موقع المسافر الألكتروني موقعalmosafer.com. www. أو أرسال إيميل على البريد الألكتروني info@almosafer.com   أو الأتصال لمدة 24 ساعة على 920000997.

 rrt6hd47400001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك