Abdulrahman Mutrib, CEO, Al Tayyar Technology Company congratulates Nashat Bukhari, General Manager of Amadeus Saudi Arabia

شركة ” تقنيتك ” تتبنى تقنيات أماديوس المتقدمة بهدف تعزيز خدماتها المقدمة للأعمال والشركات ,,

وقعت أماديوس، شريك التكنولوجيا الرائدة لقطاع السفر العالمي، اتفاقية استراتيجية مع شركة “تقنيتك” المتخصصة في قطاع تكنولوجيا السفر والتابعة لمجموعة “الطيار” للسفر .

وقام بتوقيع اتفاقية الشراكة كل من عبد الرحمن مطرب، الرئيس التنفيذي لشركة الطيار للتقنية (تقنيتك)، ونشأت بخاري، المدير العام لشركة أماديوس السعودية .

ومن شأن هذه الاتفاقية أن تساهم في تعزيز علاقات الأعمال بين الشركتين ودفع وتيرة الأعمال في قطاع السياحة والسفر لكلا الطرفين . 

وفي إطار هذه الشراكة، ستقوم أماديوس بوضع أحدث حلولها الإلكترونية المتقدمة في خدمة جميع عروض الشركات التي تقدمها مجموعة الطيار للسفر .

ويعد التطبيق الذي قامت شركة “تقنيتك” بتطويره لصالح مجموعة الطيار للسفر معتمداً من خدمات أماديوس الإلكترونية المتقدمة مثل خدمة Amadeus Ticket Changer، وخدمة إعادة الأموال بشكل كامل أو جزئي، وخدمة Waitlist PNR، وخدمة Queue Processing، وخدمات الحجز والتذاكر مع عدة شركات مندرجة تحت الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا)، وتعرفات الشركات، والعروض الخاصة لشركات الطيران .

وبوصفها شريكاً تكنولوجياً،ستعمل شركة “تقنيتك” مع أماديوس على تحسين مواصفات الوظائف العملية وتقديم الدعم وإدارة محتوى الخدمات الإلكترونية .

وتتيح اتفاقية الشراكة لشركة “تقنيتك” الاستفادة من محفظة أماديوس الواسعة من المنتجات والحلول التكنولوجية، وتوفر أيضاً الخبرات والتقارير الذكية الخاصة بالأعمال وقطاع السفر .

وقد صُممت هذه الاتفاقية خصيصاً لمساعدة مجموعة الطيار للسفر على تخفيض اعتمادها على تقنيات تقديم الخدمات التقليدية والمساهمة في تطوير وتبني أنظمة وحلول سفر عالمية المستوى . 

وتعليقاً على الشراكة قال عبد الرحمن مطرب، الرئيس التنفيذي لشركة الطيار للتقنية (تقنيتك): “من المتوقع أن يشهد قطاع سياحة الأعمال في المملكة العربية السعودية نمواً غير مسبوق .

وكوننا وكالة السفر الرائدة في المنطقة، نسعى إلى تلبية المتطلبات المتزايدة لقاعدة عملائنا الواسعة وأن نقدم خدمات استشارات السفر لتوفير أفضل الخيارات الممكنة .

وتتعاون كل من أماديوس و’تقنيتك‘ سوياً لضمان الاستفادة من الذكاء التكنولوجي لمنتجات أماديوس ووضعها في خدمة كافة عملائنا بمختلف أطيافهم ” .

وأضاف : “إن النفاذ إلى المحتوى الصحيح لشركات الطيران والفنادق واستئجار السيارات والمعلومات الجغرافية لمختلف المواقع يمكّننا من خدمة عملائنا بشكل أفضل .

ولا شك بأن تطبيقات أماديوس المختلفة، مثل تطبيق اختيار المقاعد Seat Selection، وتطبيق البحث Extreme Search، وتطبيق السيارات Cars Plus، وتطبيق eRetail، وHTML، تمنح جميعها إضافة قيّمة لنظام الحجز لدينا. ونحن نتطلع إلى تحقيق الاستفادة المتبادلة لكلا الشركتين من خلال توقيع هذه الاتفاقية ” .

من جانبه علّق نشأت بخاري، المدير العام لشركة أماديوس السعودية قائلاً: “تأتي شراكة أماديوس مع ’تقنيتك‘ تأكيداً على رؤيتنا المشتركة الرامية إلى تطوير قطاع السفر للشركات في المنطقة .

وبفضل حضورنا المحلي القوي، وخبرتنا الطويلة في القطاع، ومحفظتنا الواسعة من المنتجات والحلول التقنية، فنحن واثقون من أن شركة ’تقنيتك‘ ستتميز بعروضها المقدمة للعملاء وستتمكن من تطوير عملية الحجوزات وتوسعة حضورها في المنطقة ” .

يُشار إلى أن الدراسة التي صدرت مؤخراً بتكليف من شركة أماديوس وجاءت بعنوان “رسم آفاق مستقبل السياحة : تأثيرات كبيرة في قطاع السفر”، تشير إلى أن المملكة العربية السعودية تشهد ارتفاعاً في الطلب على فئات السفر للدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال .

ويُعزى هذا الارتفاع إلى نمو سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض الدولية(MICE). كما من المتوقع أن تستمر التطلعات الاقتصادية والاجتماعية النامية، وأعداد السكان المرتفعة بشكل مضطرد، والأجندة الوطنية الرامية إلى ضمان نمو مستدام على المدى الطويل، في دفع المملكة نحو الانخراط في المزيد من النشاطات الاقتصادية والتعرض إلى تغيرات هيكلية على مستويات عديدة .

 Abdulrahman Mutrib, CEO, Al Tayyar Technology Company congratulates Nashat Bukhari, General Manager of Amadeus Saudi Arabia



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك