xxcvb5][2e3e55rt0002

“أبيات” و”إخاء” يوقعان اتفاقية مشروع “إفطار صائم” الرمضاني

وقعت شركة أبيات السعودية صباح أمس اتفاقية تعاون مشترك مع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” لمشروع “إفطار صائم” الرمضاني.

مثل شركة أبيات في توقيع الاتفاقية الأستاذ عبدالرحمن سليمان مدير فرع الرياض للشركة، فيما مثّل “إخاء” الأستاذ فواز العنزي المدير العام التنفيذي للمؤسسة.

وبحسب الاتفاقية ستتكفل “أبيات” بتفطير كافة الأبناء المشمولين برعاية المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” بالإسكانات في فروعها التسعة بعدد من مناطق المملكة خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى توزيع 150 ألف وجبة إفطار طيلة شهر رمضان بواقع 5 آلاف وجبة يومية.

وبهذه المناسبة أكد الأستاذ عبدالرحمن سليمان أن الاتفاقية تأتي ضمن برامج المسئولية الاجتماعية التي تنفذها شركة أبيات، مهنئاً المملكة العربية السعودية قيادة وشعباً والأمة الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال السليمان: تسعى “أبيات” لتعزيز دورها المجتمعي عبر التعاون مع المؤسسات والجمعيات في مجال العمل الخيري، ودعم هذا الجانب خاصة في شهر رمضان المبارك، لافتاً أن مثل هذا التعاون من شأنه تعزيز الحضور المجتمعي للشركة والذي يعتبر من أولى أوليات أنشطتها.

من جهته ثمّن الأستاذ فواز العنزي هذه المبادرة الطيبة لشركة “أبيات”، موجهاً في الوقت ذاته الشكر والتقدير لكافة الرعاة والداعمين للمؤسسة وبرامجها من القطاعين العام والخاص.

وأبان العنزي أن بادرة شركة “أبيات” جسدت روح العطاء للشركة والمشاركة الإنسانية في هذا الشهر المبارك، كما أنها نموذج للعمل للخيري بين مؤسسات وشركات القطاع الخاص، داعياً الله عز وجل أن يجعل هذا العمل في ميزان حسنات جميع المشاركين فيه.

ورحب المدير العام التنفيذي لمؤسسة “إخاء” في ختام حديثه بالمبادرات الخيرة أسوة بشركة “أبيات” سواء كان ذلك موجه لأحد مشاريعها الرمضانية أو لأي من برامجها ومشاريعها الإنسانية والخيرية الأخرى، وذلك من خلال التواصل عبر موقع المؤسسة على الانترنت، مشيراً أن شهر رمضان المبارك “فرصة” لتعزيز الجانب الخيري من قبل الجمهور المستهدف من المانحين لتحديد خياراتهم وأداء الزكاة في هذا الشهر الكريم، بهدف تحقيق التكافل في مجتمع يقوم على التراحم والوئام.

xxcvb5][2e3e55rt0001 xxcvb5][2e3e55rt0002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك