CLA & GLA

الجفالي تقدم الطرازين الحديثين من سيارات مرسيدس – بنز GLA و CLA ,,

كشفت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات وكلاء سيارات مرسيدس – بنز في المملكة مؤخرا النقاب عن الطرازين الحديثين من سياراتي CLA و GLA خلال حفل تقديمهما في السوق السعودية بحضور لافت للمهتمين بعالم صناعة السيارات ووسائل الإعلام المختلفة الذين استمعوا إلى شرح وافي عن مزايا السيارتين و سبب طرحهما وفقا للاستراتيجية التطورية التي تسير عليها مرسيدس – بنز في تلبية تطلعات عملائها وثقتهم مع الاحتفاظ بالسمات المميزة لها كعلامة مرموقة في عالم صناعة السيارات الفارهة .

البداية خلال حفل التقديم كانت مع سيارة CLA ، و بهذه المناسبة، قال السيد /صافي قبيسي المدير العام لشركة إبراهيم الجفالي وإخوانه : ” تتسم الفئة CLA بنزعتها المتمرّدة، وعلى الرغم من خصائصها العصرية والسبّاقة، فهي تحافظ بأصالة على القيم الراسخة لمرسيدس – بنز، وذلك من خلال إرساء معايير جديدة في جوانب الديناميكيات، والكفاءة، والتكنولوجيا .

ونحن على ثقة بأن تصميمها الفريد والمعُبّر وأداءها الاستثنائي تمنحها مكانة قوية حتى بالنسبة إلى هؤلاء الذين لم يتوقعوا من قبل قيادة سيارة من مرسيدس  بنز ” .

وانسجاما مع خصائصها الرياضية الفائقة، تتوفر الفئة CLA بمحركات توربو مع عزم دوران فائق بمعدل يصل إلى 155 كيلووات (211 حصانا)، ونظام تعليق رياضي، بالإضافة إلى نظام الدفع الرباعي 4MATIC للقيادة .

وتشمل أبرز الخصائص الفنية لهذا التصميم الجديد والملفت رقما عالميا جديدا في تقنيات الديناميكيات الهوائية لسيارات سلسلة الإنتاج (قيمة معامل مقاومة الهواء : 0.22 )، ونظم عديدة للمساعدة على القيادة بما في ذلك نظام ” المساعدة للوقاية من الاصطدامات ” .

عقب ذلك تعرف الحضور على الطراز الجديد من سيارة GLA التي تتصف بقدراتها العالية على المناورة في شتى أنحاء المدينة، إضافة إلى حيويتها على الطرقات الخارجية، وفاعليتها وكفاءتها على الشوارع المزدحمة أو الطرقات السريعة .

وبفضل تجهيزاتها فائقة الجودة التي تم تطويرها مع اهتمام دقيق بالتفاصيل، ومقصورتها الداخلية عالية المرونة، اكتسبت GLA وعن جدارة مكانة مرموقة كسيارة “كروس أوفر” ممتازة وبروح شبابية، مما يجعلها الطراز الأحدث في فئة السيارات المدمجه الجديدة، والتي تعزز من عالم مرسيدس- بنز للعملاء في المنطقة .

و أضاف السيد / صافي قبيسي قائلا تمتاز سيارة GLA بتنوع كبير في كافة النواحي : سواء للعمل، أو للعائلة، أو للترفيه، وذلك على الطرقات العامة أو الوعره، مما يجعلها سيارة مدمجة ذات جمالية وعاطفية جذابة .

وبفضل قدراتها العالية للقيادة على الطرقات الوعرة، ومواصفتها المذهلة في التصميم، وأيضا أدائها القوي على الطرقات العامة ،فإن سيارة مرسيدس- بنز تستحق فعلا أن تكون الرفيق المثالي للقيادة العصرية كل يوم ” .

CLA & GLA



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك