3215][2e3e55rt0002

OSN بوابتك لجميع مسلسلات رمضان في مكان واحد

تدخل OSN السباق الرمضاني بحماس، متسلحة بأضخم المسلسلات العربية، وبالعديد من الخدمات التي تجعل مشاهدة التلفاز أسهل خلال الشهر الفضيل. وتحضر OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط، العديد من المفاجآت، في مقدمتها، خدمة العرض المبكر التي تتيح مشاهدة أول حلقتين من 5 مسلسلات تعرض حصرياً على الشبكة قبل أسبوع من بداية شهر رمضان، لتقدم لمحة للمشتركين عما يخبئه الشهر الكريم من ترفيه مميز.

 وبهذا السياق قالت خلود أبو حمص، نائب الرئيس الأول للبرامج والخدمات الإبداعية في OSN: “في سابقة هي الأولى من نوعها في الوطن العربي، سنقوم هذه السنة ببث حلقتين من 5 مسلسلات رمضانية حصرية على OSN قبل أسبوع من رمضان من خلال خدمة العرض المبكر، وذلك لتقديم لمحة للمشاهدين عما يمكنهم أن يشاهدوه خلال الشهر الكريم، فمع كثرة المسلسلات والقنوات التي تبث مسلسلات غير حصرية، فإنه من غير المنطقي عدم الإعلان عن المسلسلات وأوقات عرضها في رمضان، حتى اللحظة الأخيرة، مما يجعل المشاهد في حيرة من أمره. لذا سنقوم بالإعلان عن أوقات المسلسلات قبل أسبوع من شهر رمضان، لتسهيل الأمر على المشاهدين”

 وتركز OSN خلال شهر رمضان، على إعطاء الأولوية للعائلة للاستمتاع بروح رمضان، حيث تتيح خاصية ربط المسلسلات (Series Link)، الموجودة في جهاز OSN Plus HD إمكانية تسجيل المسلسل بشكل كامل تلقائياً، ومن خلال إعطاء أمر التسجيل مرة واحدة في دليل البرامج الإلكتروني، ليتذكر الجهاز تلقائياً موعد بث البرنامج وتسجيله. كما قدمنا خدمة رمضان “ما فاتك”، وهي خدمة خاصة تتيح متابعة البرامج التي فوّتها المشاهدون، حيث بمقدورهم مشاهدة ما يزيد عن 20 مسلسلاً درامياً في وقت فراغهم، لذا فهي ملائمة للعائلات التي تعيش أسلوب حياة حافل بالأنشطة. ويُذكر أن هذه الخدمة متاحة على جهاز OSN Plus HD وعبرOSN Play، منصة مشاهدة المحتوى التلفزيوني عبر الإنترنت الحائزة على العديد من الجوائز.

 ومع التشديد على عدم مناسبة المحتوى الدرامي للأطفال، حتى سن معين، تقوم OSN بعرض مجموعة من أشهر الأفلام العائلية المخصصة للأطفال يومياً في تمام الساعة 3 عصراً بتوقيت السعودية. بالإضافة إلى توفير 30 فيلماً عائلياً على جهاز OSN، للتأكيد على أهمية الترفيه عن الطفل في هذا الشهر الكريم.

 وستعرض الشبكة على مرّ أيام الشهر الكريم 12 مسلسلاً عربياً جديداً، 5 منها تُعرض بشكل حصري، في خطوة ترسّخ من مكانة OSN باعتبارها الوجهة الأمثل للترفيه العائلي في رمضان. وسيظهر ضمن محتوى رمضان لهذا العام كوكبة من ألمع نجوم ومشاهير الشاشة العربية، ونذكر منهم حياة الفهد، ولمياء طارق، وصالح الملا، وجمال سليمان، ومنى واصف، وسيرين عبدالنور، وعابد فهد، وإياد نصار، وزينة، وغادة عبدالرازق، وأيتن عامر، وشيري عادل، وسلاف فواخرجي وأحمد مكي والكثير غيرهم.

 وأضافت خلود: “مع ازدحام شهر رمضان بالعديد من المسلسلات، بالإضافة إلى النشاطات العائلية والدينية المرتبطة بهذا الشهر، فإن الوقت ذو أهمية كبيرة في رمضان. لذا سنقوم هذا الشهر بوضع المشتركين في مقعد القيادة من خلال خدماتنا القيمة، وأجهزتنا المتطورة، ليكون هو المتحكم الأول بماذا يشاهد وأين ومتى يشاهد”.

 أما أبرز ما ستقدّمه الشبكة على قنوات OSN ياهلا HD خلال شهر رمضان فسيكون باقة متنوعة من الخيارات والبرامج التي ستُرضي جميع الأذواق، والتي ستكون متاحة في متناول أيدي المشتركين أينما كانوا وفي أي وقت يريدون:

 المسلسلات الدرامية المصرية:

سيكون في مقدّمة باقة المسلسلات المصرية المخصصة لهذا العام الإنتاج الضخم زواج بالإكراه في موسمه الأول، وهو دراما مثيرة للجدل من بطولة زينة وأحمد فهمي، تتناول عدداً من القضايا مثل الزواج القسري والحب والجشع. لا تفوّتوا مشاهدته حصرياً على OSN.

3215][2e3e55rt0003

3215][2e3e55rt0001

 ومن العروض الحصرية، هناك المسلسل الدرامي المؤثر البيوت أسرار في موسمه الأول، والذي تبدأ أحداثه بمقتل أحد الطهاة بشكل غامض، لتظهر خفايا العلاقات والأسرار التي جمعته بمدبرات المنزل الأربع. وتشارك في بطولة هذا المسلسل المرتقب كل من أيتن عامر وهنا شيحة وشيري عادل ونسرين إمام.

 ويطل مسلسل أريد رجلاً في موسمه الثاني، المقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم، وهو مسلسل معدّ بأسلوب الإنتاج المسرحي يناقش واحدة من أكثر القضايا حساسية خلال الحياة الزوجية، حين تُرزق الزوجة الثانية بابن، مما يزيد من لوعة الزوجة الأولى، في قصة الصراع الذي يختلج ما بين الكبرياء والحب عبر أحداث لا شك ستشدّ انتباه المشاهدين. يُعرض هذا المسلسل حصرياً على OSN، وهو من بطولة الممثل المشهور إياد نصار.

 ويعود الفنان المصري الموهوب أحمد مكي للظهور على شاشة قناة OSN ياهلا HD في بطولة الموسم الخامس من المسلسل الكوميدي المعروف الكبير، في أجواء تبعث على الضحك والمرح، حين يلتقي الأخوة الثلاثة بأخيهم الرابع من السودان ليطرح مواقف وقصص تعد بالكثير من التسلية والضحك.

 وتقوم الفنانة المتألقة غادة عبدالرازق بدور البطولة في المسلسل الدرامي الكابوس على OSN ياهلا HD، وتدور أحداث المسلسل المؤثرة حول أم يدفعها موت ابنها إلى رحلة نحو اكتشاف الحقيقة والانتقام.

 ومن بين المسلسلات الأخرى التي ستُعرض خلال الشهر الفضيل، المسلسل المنتظر طريقي، من بطولة شيرين عبدالوهاب، التي تؤدي دور نجمة مغمورة تبحث عن خطواتها الأولى في طريق النجومية في ظل معارضة أهلها، مما يضعها أمام العديد من الخيارات الصعبة.

 المسلسلات الخليجية

يُعرض بشكل حصري مسلسل في أمل، من بطولة لمياء طارق وعبدالله بوشريح. ويروي المسلسل قصة الصراع بين الأحلام والواقع، حين تكتشف مجموعة من الفتيات أن الأحلام قد لا تتحقق للجميع، في دراما مؤثرة تسلّط الضوء على العلاقات المعقّدة والمشاعر المتباينة.

 وستطلّ الفنانة الكويتية القديرة حياة الفهد على شبكة OSN في بطولة مسلسل حال مناير الذي يروي قصة امرأة فقيرة وأم لثلاث فتيات وابن. وتدور الأحداث حول سعي تلك المرأة للثراء دون مراعاة لأي أحد، مدفوعة بحقدها الأعمى وذكائها اللامع.

 وتضم باقة البرامج الخليجية البرنامج الهادف ومحياي في موسمه الثالث من تقديم الدكتور وليد فتيحي الذي يسعى إلى مواصلة مهمته في إلهام الناس على إحداث فرق إيجابي ملموس في حياة الآخرين.

 المسلسلات العربية

تضمّ الباقة مسلسل 24 قيراط وهو دراما عربية تحكي قصة حب متعددة الأطراف بطلها تاجر ألماس تنقذه فتاة بسيطة من الموت بعد أن ألقاه أعداؤه في البحر، فتقع في حبه، ويساعده فقدان الذاكرة الذي عاناه بعد الهجوم، على إخفاء ماضيه الأسود، وزوجته وأبنائه. ويُعرض المسلسل حصرياً على شبكة OSN وهو من بطولة سيرين عبدالنور وعابد فهد وماغي بو غصن.

 كما نقدم الإنتاج العربي الضخم نادي الشرق من بطولة جمال سليمان وباسم ياخور وباسل خياط وقيس شيخ نجيب وأمل بوشوشة. المسلسل مقتبس عن الفيلم الكلاسيكي المعروف The Godfather في إطار زمني معاصر ولكنه يعالج الفترة التي سبقت الثورة، ويسلّط الضوء على هيمنة السياسيين على مصالح الناس والتدخل في شؤونهم كيفما أرادوا.

 المسلسلات السورية

تقدم OSN الدراما السورية بانتظار الياسمين، والتي تروي قصص مؤثرة لعدد من ضحايا الحرب وصراعاتهم اليومية بعد أن فقدوا كل ما كانوا يملكونه. ويُذكر أن العمل من بطولة الفنانة سلاف فواخرجي.

3215][2e3e55rt0002

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك