sswe3t7400001

بنك الرياض يقدّم بطاقاته الائتمانية “فيزا بلايتينوم” و”ماستركارد تيتانيوم” بدون رسوم سنوية مدى الحياة

أطلق بنك الرياض وبالتزامن مع بداية موسم الصيف ولفترة محددة، أحدث عروضه التشجيعية على منتجاته من البطاقات الائتمانية “فيزا بلاتينيوم” و “ماستركارد تيتاينيوم”، ليمنح من خلالها عملاءه الجدد فرصة الحصول على بطاقة ائتمانية ضمن تلك الفئات معفاة من الرسوم السنوية وذلك على مدى الحياة.

ويعاود بنك الرياض إطلاق عرضه الخاص على بطاقاته الائتمانية والذي يستمر حتى نهاية شهر يونيو 2015، في إطار سلسلة الحملات التي درج البنك على تقديمها مكافأة لعملائه، وتحفيزاً لاختيارهم منتجات البنك الائتمانية.

وقال رئيس البطاقات الائتمانية في بنك الرياض عاصم الشماسي إن هذا العرض بما يتيحه أمام عملاء البنك المتقدمين للحصول على أيٍ من بطاقات بنك الرياض فيزا بلاتينيوم أو ماستركارد تيتانيوم، من فرصة الإعفاء من الرسوم السنوية ومدى الحياة، يعتبر امتداداً لحزمة المزايا الحصرية التي تتمتع بها بطاقات بنك الرياض الائتمانية، والتي حرص البنك على تصميمها لتكون رفيقة العميل الدائمة أثناء السفر والتسوق، وتمنحه نطاقاً واسعاً من الخصومات والعروض الفريدة والمزايا من المتاجر والمطاعم والمطارات داخل المملكة وخارجها.

واعتبر الشماسي أنه لطالما سعى بنك الرياض إلى تعزيز قيمة منتجاته الائتمانية، ودعمها بالمزيد من المزايا لتمنح العملاء تميزهم وتحقيق ما يطمحون إليه ويتجاوز توقعاتهم.

يشار إلى أن بنك الرياض يعد واحداً من أكبر البنوك المصدّرة للبطاقات الائتمانية في المملكة، وشريكاً رائداً لكل من “فيزا” و “ماستركارد”، نتيجة النشاط التسويقي اللافت للبنك في قطاع البطاقات الائتمانية، وحصته السوقية المتنامية في المملكة. ويقدّم البنك لعملائه خيارات واسعة من البطاقات الائتمانية بفئتيها الإسلامية والتقليدية، بقبولها العالمي الواسع، والمدعومة بأعلى معايير الحماية والأمان والمرونة، إلى جانب تصميمه لبرنامج الولاء “حصاد” للمكافآت المخصص لحاملي بطاقات البنك الائتمانية، ليمنحهم النقاط التشجيعية على عمليات مشترياتهم واستخدامهم للبطاقة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك