wwqxrr5t7400001

البنك السعودي الفرنسي يحصد خمسة جوائز من مجلة “ذا بانكر”

حصل البنك السعودي الفرنسي على ثلاث جوائز من مجلة “ذا بانكر ميدل إيست” المجلة المعتمدة والأكثر شهرة في القطاع المالي والمصرفي في المنطقة، و ذلك ضمن مسابقة المجلة السنوية التي أقيمت مؤخراً في دبي و التي مُنح البنك من خلالها جائزة أفضل بنك بالمملكة العربية السعودية للعام 2015م , و أفضل بنك تطورا  لخدمات الشركات الصغيرة والمتوسطة وأفضل استخدام للتقنية لنفس للعام 2015م.

الجدير بالذكر أن البنك السعودي الفرنسي حصد مؤخراً جائزتين لأفضل خدمة لعملاء قطاع الشركات وأفضل حساب للشركات في الشرق الأوسط . ويأتي ذلك تقديراً لإنجازاته وجهوده المتميزة في سبيل تقديم أفضل خدمة لعملائه.

وقد تسلم الجائزة الرئيس التنفيذي للبنك السعودي الفرنسي السيد/  باتريس كوفينيي، ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات الأستاذ / كمال خضر خلال زيارة مدير تحرير مجلة “ذا بانكر ـ ميديل إيست” السيد / روبين أملوت للبنك.

وقد جاءت هذه الجوائز تقديراً للجهود المتواصلة التي تبذلها إدارة البنك في قطاع الشركات في الشرق الأوسط، وذلك من خلال خدمات ” تمويل التجارة، تمويل العقود، تمويل المشاريع، التمويل الإسلامي، حلول عمليات تمويل التجارة، تقديم كافة التسهيلات الخاصة برأس المال العامل وحلول إدارة النقد.

وقد أعرب السيد / باتريس كوفينيي المدير العام للبنك عن فخره بالحصول على هذه الجوائز والتي تعكس جهود البنك بالسعي نحو الامتياز وتأكد قدرته على خدمة عملائه وتقديم أحدث الخدمات المصرفية وأكثرها ملائمة، وأضاف أن هذه الجوائز جاءت نتيجة الالتزام بتطبيق الخطة المتوسطة الاجل 2014-2016 م للبنك السعودي الفرنسي ” بنك الامتياز” والتي أثمرت عن إرتفاع قياسي في أرباح البنك مما مكننا من استحقاق هذه الجوائز عن جدارة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك