ccxrr5t7400003

“أسيستم راديكون” تستعرض محفظة خدماتها في ملتقى حصري للعملاء في الخبر

استضافت الشركة الهندسية الدولية “أسيستم” (ASSYSTEM) أخيرًا، ملتقى حصريًا حضره نحو 40 من كبار عملائها في المملكة العربية السعودية وذلك في مدينة الخبر، بهدف تقديم لمحة شاملة عن الخبرة الدولية الواسعة التي تمتلكها أسيستم بصفتها رابع أكبر شركة للهندسة النووية في العالم، والقيمة التي يمكن أن تحققها لقاعدة العملاء البارزين للشركة.

وتحدث خلال الملتقى فريدريك شينو، مدير أعمال شركة أسيستم في الشرق الأوسط ومدير المبيعات في شركة أسيستم راديكون، إلى جانب المهدي كردية، العضو المنتدب أسيستم راديكون.

حيث ترأس فريديريك شينو الحدث الذي حرص خلال على المشاركة والتواصل بشكل شخصي مع الحضور. وتطرق في حديثه إلى نقاط القوة والكفاءات الرئيسية لدى أسيستم فضلاً عن أهمية المملكة العربية السعودية في استراتيجية النمو الإقليمي للشركة. فيما استعرض المهدي كرديه العلاقة الوطيدة التي تربط شركة راديكون بالسوق السعودية منذ سنوات عديدة، والفوائد الكبيرة والمهمة التي تنطوي عليها الشراكة الجديدة مع شركة أسيستم، لاسيما من خلال الجمع بين الخبرات الغنية لكلتا الشركتين وما يمكن أن يحققه ذلك من فوائد كبيرة للعملاء، بما يسهم في دعم نمو وتطور المملكة.

 وقال فريدريك: “سررت كثيراً بفرصة المشاركة في هذا الحدث الهام الذي وفر منصة مثلى للتواصل بشكل شخصي ومباشر مع عملائنا في المملكة وتعزيز فهمنا لمتطلبات أعمالهم. وهذا سيساعدنا على تصميم محفظة خدماتنا بما يتلاءم مع احتياجاتهم والاستمرار في تقديم الخدمات العالمية التي ضمنت لنا مكانة رائدة في هذا القطاع على مدى العقود الماضية. واستناداً إلى خبرتنا الواسعة في القطاع النووي وقاعدة العملاء القوية لشركة أسيستم راديكون، نحن على ثقة بأننا سنقوم بدور هام في صياغة المشهد المستقبلي لقطاع الطاقة النووية في المملكة العربية السعودية بالتعاون والعمل المشترك مع عملائنا”.

 من ناحيته، صرح المهدي قائلاً: “إن الحوار المستمر مع عملائنا يعد ركيزة أساسية في ثقافة عمل أسيستم وإحدى القيم العديدة التي تلتزم بها الشركة. حيث يتحتم على الشركات العاملة في قطاع البنية التحتية سريع التطور أو تلك التي تتطلع إلى تنويع أعمالها لتشمل مجالات جديدة مثل الطاقة النووية، أن تحافظ على علاقة وثيقة مع كل عميل من عملائها لضمان قدرتها على مواكبة مسيرة التطور بكل السبل الممكنة. لقد أتاح لنا هذا الحدث فرصة قيّمة لتبادل خدماتنا الموسعة للتعريف بمجموعة خدماتنا الواسعة واستراتيجيتنا بشأن تعزيز محفظتنا الشاملة من الخدمات العالمية بما يصب في مصلحة عملائنا”.

 وجاء تنظيم الملتقى في إطار استراتيجية مكاملة الأعمال بين شركتي أسيستم وراديكون، عقب عملية الاستحواذ التي أعلن عنها في مارس 2015. حيث ساهمت الشركة الجديدة في مضاعفة الحضور الإقليمي لشركة أسيستم في المنطقة وفتحت الباب أمام فرص واعدة في مجال الهندسة في السوق السعودية.

ccxrr5t7400001 ccxrr5t7400002 ccxrr5t7400003 ccxrr5t7400004 ccxrr5t7400005



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك