ddfrr5t7400001

فتح باب القبول بكلية البترجي الطبية

أعلنت كلية البترجي الطبية للعلوم والتكنولوجيا عن فتح باب القبول لخريجي الثانوية للإلتحاق بالكلية للسنة الأكاديمية 2015-2016م.

 وأوضح الدكتور حسن شيبه عميد الكلية أن الكلية تمنح درجة البكالوريوس في تخصصات الطب البشري ، طب الأسنان ، الصيدلة ، العلاج الطبيعي ، التمريض ، الأشعة والإدارة الصحية للطلبة والطالبات السعوديين والمقيمين، مضيفا أن الكلية تنفذ برامج للمنح التعليمية مثل برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الداخلي ومع عدد من المؤسسات الوطنية.

 وأشار الدكتور حسن أنه يمكن للطلبة المستوفين للشروط التي وضعتها وزارة التعليم التقديم عن طريق البوابة الإلكترونية للكلية www.bmc.edu.sa . لتسهيل عملية التسجيل والقبول للراغبين بالإنضمام للكلية من أي مكان في المملكة عن طريق تعبئة نموذج التسجيل وإتباع الخطوات المطلوبة، مبينا “أن الكلية عملت على توفير مباني ومرافق متميزة تضم القاعات والفصول الذكية والمعامل الطبية ، ومختبرات مجهزة بأحدث التجهيزات و التي تهدف إلى خلق بيئة تعليمية وعلمية بمعايير عالمية.

 فيما قال المهندس صبحي بترجي  رئيس مجلس الأمناء أن الكلية حققت إنجازات كبيرة في فترة زمنية قياسية، حيث حصلت الكلية على جائزة أفضل مشروع تعليمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2010م وحصولها أيضا على اعتراف منظمة الصحة العالمية who واعتراف الهيئة الدولية لتطوير التعليم الطبي FAIMER . وشهادة الجودة ISO 9001-2008 بالإضافة إلى اتفاقيات التعاون العلمي والأكاديمي مع أكثر من جامعة محلية وعالمية والتي كان اخرها جامعة ماسترخت الهولندية، حرصا من الكلية على رفد سوق العمل الصحي بكوادر وخبرات على أعلى المستويات،  منوها بالدعم اللامحدود الذي يجده قطاع التعليم العالي الخاص من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ووزارة التعليم، مؤكدا أن ذلك الدعم مكن القطاع الخاص من الاستثمار في مجالات تخدم الإنسان والمجمتع وتعكس تطوره بما يتناسب مع طموحات وامال قادة هذه البلاد.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك