Untitled-1

سيتي ماكس تستعد لموسم الصيف وشهر رمضان بتشكيلة جديدة من الأزياء النسائية والرجالية وملابس الأطفال

تستعد ماكس، وهي أضخم علامة تجارية في مجال الأزياء في المنطقة، لفصل بطرح تشكيلة جديدة. ويتيح هذا الموسم الجديد فرصة للاختيار من بين مجموعة واسعة ومتنوعة من الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال التي تتماشى مع آخر اتجاهات الموضة وتوفر للزبائن “المزيد من الأزياء، والمزيد من القيمة”. ويطل علينا هذا الصيف حاملاً معه أحدث اتجاهات الأزياء الأنيقة القادمة من دور الأزياء العالمية في عواصم الموضة لتحط رحالها مباشرة في متاجر ماكس بالقرب منك! كما تحتفل ماكس بشهر رمضان الفضيل بتشكيلة خاصة.

الأزياء النسائية

الأناقة هي عنوان تشكيلة ماكس لهذا الصيف وهي تشكيلة تحتوي الكثير من اللون الأبيض، فالأبيض على الأبيض هو أحدث اتجاه للموضة حالياً وهو الذي يمنح التصاميم المظللة إحساسًا جديدًا وجذابًا. ويبقى الطابع التقليدي مسيطراً على هذه التشكيلات الأنيقة من خلال اتجاه اللون الواحد والذي يأتي استمراراً لموضة المواسم الماضية. إلا أننا في هذا الموسم نستلهم روح السبعينيات مع موضة “بوهو تشيك” ببنطلونات واسعة من الأسفل وملابس علوية وبلوزات منتفخة. ولابد أن تقتني في خزانة ملابسك هذا الصيف البلوزة المستوحاة من جو العصور الوسطى. تقدم لك ماكس هذا الشكل الرئيسي بألوان وأقمشة وتفصيلات مختلفة. حافظي على أناقتك مع الألوان الفاتحة ودرجات لون السوربيت والتصاميم المظللة الجذابة التي يجب ألا تخلو منها خزانة ملابسك. الفساتين الماكسي الطويلة والجيبات الطويلة الفضفاضة ستشعرين معها بالاسترخاء في الصيف. ولا تزال درجات اللون الأزرق النيلي هي الموضة الدارجة في الكثير من أقمشة جينز الدينيم.

بإمكانكِ أن تجدي تشكيلة من المقاسات والألوان والتفصيلات في متجرنا الشامل لأقمشة جينز الدينيم. نحن مغرمون بالتصاميم المطبوعة والتي لا غنى عنها في خزانة ملابسك. ويمكنك هذا الصيف الاختيار بين العديد من التصاميم التي تتراوح، على سبيل المثال لا الحصر، بين أشكال الحيوانات وبين التصاميم العرقية والأفريقية والهندية المزخرفة بالإضافة إلى الأشكال البوهيمية التي أصبحت دارجة مؤخرًا. هذا فضلاً عن الأشكال الاستوائية والزهرية التي تعطي الإحساس بالحيوية.

وتحتفل ماكس بشهر رمضان المبارك بتشكيلة مستقلة تتسم بالفخامة التي تتلاءم مع هذا الشهر الكريم. رسومات الحيوانات على خلفية سوداء أو معدنية في تصاميم مظللة جذابة هي الاختيار الذي تبحثين عنه لسهرة الإفطار أو السحور مع الأصدقاء والعائلة. كما تقدم ماكس تشكيلة فساتين رمضان الجديدة والتي تتيح لك اختيار فساتين مميزة لأي مناسبة خاصة.

 الأزياء الرجالية

الخيط النيلي الممتد من فصل الربيع هو جوهر هذه التشكيلة، مصحوبًا بالرسومات وشعارات البطولات الرياضية الشهيرة. وهناك التصاميم المظللة (السيلويت) الرياضية العادية مثل الصديري والبنطلونات الرياضية الواسعة والألوان الرئيسية مثل الأزرق المخطط، والنيلي، والرمادي، والأخضر النباتي والأبيض. وتتضمن هذه التشكيلة أساليب مميزة مثل القص والتفصيل، والأشكال التي تغطي السطح بالكامل، والتفصيلات المختلفة للجيوب والأزرار.

تمنح الأشكال والقطع التقليدية شعورًا بالاسترخاء يتناغم مع أجواء العطلات الصيفية، ويتلازم هذا الأسلوب مع القمصان الكاروهات، والأشكال الفوتوغرافية البارزة على التيشيرتات ذات الألوان المرحة والزاهية والتصاميم المظللة الرئيسية مثل قمصان البولو والتيشيرتات وشورتات الجينز المصنوعة من الدينيم والقطن. وهذه الملابس الخفيفة تمنحك إحساساً رائعاً بالراحة.

الموضة التقليدية ذات اللون الواحد هي ما نقدمه لكم في المناسبات الخاصة في ليالي الصيف. ويتميّز هذا الصيف بتصاميم زهرية ليلية على قاعدة سوداء مع أشكال بيضاء تغطي السطح بالكامل. والجديد في هذا الاتجاه التقليدي للموضة هو تيشيرتات ذات بطانة ذهبية رقيقة. كما يبدو بأن التصاميم المظللة العادية الأنيقة مثل قمصان البولو والقمصان ذات الأكمام القصيرة والتيشيرتات الرسومية في طريقها للانتشار هذا الصيف

 ملابس الأطفال

البنات:

المراهقات

كما هي الحال مع تشكيلتنا للبالغين، فإن تشكيلة ملابس الأطفال مستوحاة أيضًا من النمط البوهيمي والعشبي حيث توجد فساتين الأزتكك الهندية الطويلة، وبدلات اللعب والسترات القصيرة المصنوعة من الكروشيه. كما أن تفصيلات مثل الريش والشراشيب والقيطان تضفي على سترات التونيك والفساتين الطويلة والبلوزات لمسة فريدة. وتشكيلتنا للعطلات تتسم بالمرح وتلائم فصل الصيف برسومات لطيفة وأشكال استوائية لأشجار النخيل وطيور الفلامينجو المائية ومناظر الشواطئ بألوان زاهية. ومنذ موسم الربيع الماضي لا تزال هذه التأثيرات الاستوائية والزهرية تسيطر على هذه التشكيلات.

الأطفال والرضع

تتضمن تصاميم تشكيلاتنا للأطفال الصغار عناصر نباتية للبنات تتخللها رسومات الأزتكك الهندية والعرقية مع شراشيب وقيطان وأربطة جلدية وأشكال مقصوصة جذابة. وتتوفر التصاميم المظللة في هذه التشكيلة في بدلات اللعب والجيبات والشورتات القصيرة والبلوزات التي تأخذ شكل التيشيرت. ومنذ فصل الربيع لا يزال هناك رواج قوي لموضة تصاميم الأناناس وطيور الفلامينجو. ويضفي هذا التأثير الزاهي والمرح طابعًا حيويًا جديدًا على مجموعة ألوان الرسوم العرقية والأزتكك الهندية الخافتة.

الأولاد:

المراهقون

تتضمن تشكيلة الأولاد رسومات لطيفة للمدينة مع لمسة حضرية في الطباعة والرسوم.  ويوجد هذا الصيف اتجاه استكشافي جديد في مجموعاتنا لكل من المراهقين والأطفال الصغار بألوان زاهية تتخللها تصاميم لحيوانات ولرحلات سفاري في الرسومات والشعارات والموضوعات والأشكال. ولا يزال موضوع التزلج على الجليد وركوب الأمواج رائجاً منذ فصل الربيع وهو موجود في التصاميم الجذابة مثل؛ السترات بغطاء الرأس وبدون أكمام، شورتات البولو ذات الألوان الساطعة، وشورتات الباجي الفضفاضة بألوان زاهية وشعارات.

الأطفال والرضع

كما هي الحال مع تشكيلة ملابس الأولاد المراهقين، يأتي موضوع المستكشف المغامر برسومات الغابة الزاهية وموضوعات الحيوانات اللطيفة لتعطي لمسة جديدة للصيف. وقد تمّ تحديث التشكيلات البحرية التقليدية بالألوان البرتقالية والزرقاء الساطعة والمياه. ولا يزال جو البطولات الرياضية رائجاً مع إحساس أكبر بالفروسية في الجاكيتات الملونة غير المبطنة، والسترات الخفيفة والقمصان ذات الأزرار الأمامية، بالإضافة إلى البنطلونات القطنية ذات الحزام وبنطلونات الجينز النحيفة.

تشكيلة شهر رمضان المبارك

المراهقون

تتميّز تشكيلة شهر رمضان المبارك بأسلوب أكثر تقليدية في التصاميم المظللة مثل فساتين السهرة الجذابة، وبنطلونات الساتين، مع تفصيلات الدانتيلا والكروشيه المطرزة باللؤلؤ والأحجار. وتتوافر جميع هذه التصاميم الفاخرة بتشكيلة من الألوان المعدنية والاحتفالية الفخمة كاللون الذهبي والقصديري، والأسود والذهبي الوردي وغيرها. وسيحظى الأولاد بكامل أناقتهم مع الملابس سهلة الارتداء مثل القمصان ذات الياقات الواقفة، والشورتات تحت الركبة، والصديري، وجاكيتات الكتان غير المبطنة، والبابيونات وربطات العنق، وكلها بدرجات الألوان الرملية التقليدية، والبحري، والأبيض والأحمر الخمري.

الأطفال والرضع

للمناسبات الخاصة للفتيات الصغيرات، هناك التصاميم المظللة الأنيقة مثل الفساتين ذات الطيات الجذابة، والشورتات الكروشيه، والجيبات الجميلة والبلوزات الفضفاضة، ولا ننسى فساتين السهرة التقليدية. وتتوافر هذه التصاميم المظللة بألوان فاتحة جميلة وألوان العاج والأسود والكثير من الألوان المعدنية. وتؤلف الألوان الثرية مثل الخمري، والأزرق البحري، والحجري والأسود تشكيلة راقية للمناسبات الخاصة مع الصديري، والجاكيتات، والقمصان ذات الياقات المغلقة، والبناطيل الأنيقة والبناطيل القطنية.

aaqw9cd00001 aaqw9cd00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك